إختتام دورة نظم المعلومات الجغرافية GIS التي أقيمت في معهد العلوم المالية والاقتصادية.

برعاية معالي نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية – وزير المالية الدكتور / رشيد عبود أبو لحوم اختتمت اليوم بمعهد العلوم المالية والاقتصادية دورة نظم المعلومات الجغرافية Geographic Information System ( GIS ) والتي أقامها معهد العلوم المالية والاقتصادية في 6- ربيع أول 1444 هـ الموافق 2-9- 2022م لموظفي قطاعات وزارة المالية. الذي يٲتي في ٳطار توجة وزارة المالية نحو تطوير مهارات الكادر المالي والإداري التابع لها في كثير من البرامج والتقنيات الحديثة والتي تساهم وبشكل مباشر و فعال في تحسين الأداء الوظيفي ورفع المستوى العملي للموظفين في مهامهم وأعمالهم الوظيفية اليومية.

وهدفت الدورة إلى تعريف المشاركين بكيفية التعامل مع خرائط جوجل (GOOGLE MAP) وإنشاء قواعد بيانات وربطها بالخريطة وتوضيح كل التفاصيل فيها من شوارع ومستشفيات ومركز حيوية وخدمية ومؤسسات حكومية وغيرها من التفاصيل والتي تعمل بدورها تقديم معلومات دقيقة وواضحة للقيادات العليا وما لذلك من اسهام في اتخاذ القرارات السليمة والمناسبة لكل محافظة أو مديرية.

كما تم في ختام الدورة والتي نالت الاهتمام من جميع المشاركين فيها منح المشاركين شهائد المشاركة وإتمام الدورة بحضور كلآ من عميد معهد العلوم المالية والاقتصادية الدكتور / ماجد أبو لوحوم ووكيل قطاع الشؤون المالية والإدارية الأخ جميل الدعيس

الأربعاء 23- ربيع أول – 1444هـ
الموافق 19-10-2022م